نوادي كوميديا في جلاسكو

Comedy Clubs in Glasgow

العديد من الكوميديين يختارون المجيء إلى غلاسكو لقطع أسنانهم في الكوميديا ومحاولة الخروج مجموعات جديده كما انهم يعرفون هناك ؟ s لا جمهور مثل الجمهور غلاسكو! قد تكون قادرا علي التقاط بعض من هؤلاء الكوميديين في مدن المملكة العربية البريطانية الأخرى ، ولكن ما هو فريد من نوعه في غلاسكو هو الجماهير والكهرباء اللاحقة ومستوي مرتفع من مثل هذه العروض الحية.

شقق سيتي في موقع رائع لسهوله الوصول إلى عدد لا يحصي من الليالي الرائعة من الكوميديا والمدرجة المقبلة هي بعض من أكبر وأفضل بالنسبة لك لتجربه. يمكنك أيضا تجربه 10% من إقامتك معنا إذا كنت تستخدم الرمز الترويجي – كوميديا.

موطن لأحد الملاعب الكوميدية الرائدة في المملكة العربية البريطانية ؟ الجناح هو ناد الطابق السفلي الشهير في الطرف الغربي ، وتقدم الترفيه سبعه أيام في الأسبوع. ليله الثلاثاء هي ليله كوميدية في بلاكفريرز ؟ حانة البيره الحقيقية في المدينة التجارية الانيقه ، والتي تحمل علي التقليد القديم من تشغيل شريط الطابق السفلي لدعم الموسيقي والكوميديا. توصف بأنها أقدم ناد كوميدي في غلاسكو ، ويقع بار State في حي الحياة الليلية الرئيسي في المدينة في شارع Sauchiehall ، ويدير امسيه كوميدية أسبوعيه شهيره كل يوم سبت في بار الطابق السفلي الحميم. أحدث وأكبر نادي كوميدي في المدينة هو نادي الكوميديا المستديرة حيث يمكنك الاستمتاع بعرض لمده ساعتين كل ليله جمعه وسبت ، وتناول العشاء في أحد المطاعم الاربعه في المكان ، ثم الاستمتاع بالكوكتيلات حتى الساعات الصغيرة.

ال SSE المائية هو المكان للقبض علي أسماء كبيره ؟ بيتر كاي ، راسل هوارد ، ميكي فلاناغان وجون بيشوب قاموا جميعا في هذه الساحة العالمية العليا. البطل مسقط الراس كيفن الجسور أيضا ينفذ متعددة تباع من العروض كل عام.

الكوميديا نادي الخصومات

كاتدرائية غلاسكو

تقع شقق المدينة على بعد 5 دقائق فقط من معلم غلاسكو التاريخي هذا على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة. تم بناء هذه القطعة المدهشة من التاريخ حوالي عام 1136 مما يجعلها حوالي 884 سنة!

معرض الفن الحديث

يقع معرض الفن الحديث في قلب وسط مدينه غلاسكو ، وهو المعرض الفني الأكثر زيارة ، في ساحة البورصة الملكية علي بعد 10 دقائق فقط من شقق ذا سيتي.

[أرن] [برو] كرنفال

أكبر معرض للمتعة الداخلية في أوروبا يعود مره أخرى هذا الشتاء بين 20 ديسمبر إلى 12 يناير!

Comedy Clubs in Glasgow

Comedy Clubs in Glasgow

Many comedians choose to come to Glasgow to cut their teeth in comedy and try out new sets as they know there?s no audience like a Glasgow audience! You may be able to catch some of these comedians in other UK cities, but what is unique to Glasgow is the audiences and subsequent electricity and elevated level of such live shows.

The City Apartments are in a great location for easy access to countless great nights of comedy and listed ahead are some of the biggest and best for you to experience. You can also experience 10% off of your stay with us if you use the promo code – COMEDY.

Home to one of the leading comedy venues in the UK ? The Stand is a famous basement club in the west end, offering entertainment seven days a week. Tuesday night is comedy night at Blackfriars ? a real ale pub in the stylish Merchant City, which carries on the age old tradition of running a basement bar to support music and comedy. Billed as Glasgow?s oldest comedy club, The State Bar, located in the city’s main nightlife district of Sauchiehall Street, runs a popular weekly comedy night every Saturday in the intimate basement bar. The city’s newest and biggest comedy club is the Rotunda Comedy Club where you can enjoy a two-hour show every Friday and Saturday night, dine in one of the venue’s four restaurants and then enjoy cocktails until the wee small hours.

The SSE Hydro is the place to catch the big names ? Peter Kay, Russell Howard, Micky Flanagan and John Bishop have all performed in this top global arena. Hometown hero Kevin Bridges also performs multiple sold out shows every year.

comedy club discounts

The Gallery of Modern Art

In the heart of the city centre Glasgow’s most visited art gallery, The Gallery of Modern Art, located in Royal Exchange Square only 10 minutes away from The City Apartments.

Irn bru carnival

Europe’s largest indoor fun fair is back again this winter between 20th of December to 12th January!

Near by Beaches

The City Apartments are within reach of a few of the best beaches on the west coast; Ayr Beach, Largs/Millport Beach and Helensburgh Beach.